رمضان الغفران

الأربعاء، 11 أغسطس 2010 في 2:39 ص

وها قد أتى رمضان
أبكر مما تمنيت، لكنهُ أتى! الحمدُلله على كُل حال، ..
قد تكون بداية رمضان هذا العام، حزينة بالنسبة لي، لكن كما تقولُ صديقتي الجميلة سارة، سأتخيل رمضان شخصًا حنونًا، دافئ الحضن، وأتمسك بهِ أيامه الثلاثين، أحبك يا رمضان، وأعلم أنك هذا العام ستكون مختلفًا عن كُل الأعوام، .. سأصلي فيك التراويح لأول مرة في حياتي، سألتزم بها طيلة الأيام ما استطعت،

سأساعد أمي، وإن كرهتُ ذلك، لكني سأفعل، .. لن يكون لدي وقتٌ للعبِ ولا استخدام النتِ، سأستثمرك لأتخلص من الكثير من عاداتي السيئة، ستكون لي منعطف تغيير للأفضل، مهما حدث، ومهما فُعِل،
سأتنشق هواءك يوميًا، .. سأشعر بروحك من حولي، .. سأسمع نبضات قلبك مع قلبي، .. لأنك يا رمضان ستكونُ في، وفي الجو، فيَ، وفي الناسِ، .. ستبقى داخل قلبي التعب، ..
سيكون رمضان هذا العام بإذن الله، رمضانًا، حقيقيًا!


ربي ييسر لي فيه ما نويت، وأعطني القوة، والإرادة، .. ونور لي طريق الحق حيثما كان،
أنا ومن أحب يا علي يا قدير، يا رب ..

0 التعليقات

إرسال تعليق

شاركوني بحديثكم، .. فكُل شيء يحلو بالتكامل، وللنقاش جماله !