بتلة ثالثة ..! ضَيْفٌ غَيْرُ مُرَحَبٍ بِهِ !

الأحد، 8 يونيو 2008 في 6:14 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في مدرجتي السابقة !
حكاية الضيف الذي لم يتم الاستعداد له ..

هو سبب معاناتي الآن ..،
الاختبارات تطرق أبواب البشر ،
تطرق بابي وأنا لم أستعد لها بعد !
قمت بعمل جدول للمذاكرة ، ولم أمشي عليه !

ربما يعود الأمر إلى أسباب نفسية بالدرجة الأولى ،
قال لي أحدهم أن السبب هو تركي [ المؤقت ] لمكان عزيز علي ..

ربما !
ولكن أن يصل الأمر إلى هذه الدرجة .. يصبح الأمر كارثة حقيقة !

شعور قويٌ بالملل يملئني ، ورهاب ما قبل الامتحانات يملئ زوايا قلبي الخاوي !
الأيام السابقة مضت ، وأنا على حالي ..

أمسك الكتاب بين يدي لأشاهد نقوشه المبدعة ! .. ومن ثم أعيده إلى مكانه مرة أخرى قبل نومي !

يا لها من حال رائعة !!

وأتى جدول الامتحانات !
ليصبح الوضع سيئًا ، وكأنه لم يكن كذلك قبلًا !

النفسية متعبة ، والحال سيئة ..
في هذه الأوقات .. كم نحتاج إلى الأصدقاء الحقيقين !
ولكنهم مع الأسف .. كلُ في فلكه يسبح .. !

فلا وجود لهم إلا في أفلام سندريلا وأميرها الوسيم ،
وفلة وأقزامها السبعة !

كم نحتاج إلى عونك رباه !

،
،

وبعد وهلةٍ .. تبين لي خطأي !
ما زال هناك [ أحدٌ ] بجانبي

: )


3 التعليقات

  1. .. أهلا إكليل .،
    شعوري كشعورك ..، < O_O
    فأيام الامتحانات أيام عصيبة حقا ..
    أسأل الله التوفيق لي ولكِ..

    شكرا..

  2. أزال المؤلف هذا التعليق.
  3. جُوانتي ،
    طبيعي ،، فأيامُ الامتحانات أيامُ توترٍ وقلقك ،
    سنبدأُ من هذا السبتِ امتحاناتنا !
    فليُعنا الله وإياكم ، والجميع ..

    أميرتي .. أكثري من مروركِ الملكي :)

إرسال تعليق

شاركوني بحديثكم، .. فكُل شيء يحلو بالتكامل، وللنقاش جماله !